الملتقي النسائي:: تطوير الذات
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
٢٥" قاعدة لتحسين العلاقات الإنسانية:
February 11, 2016
ملخص لأهم قواعد بناء وتحسين العلاقات الاجتماعية
أنواع مدراء العمل
January 22, 2016
وكيف تتعامل معهم؟
الخطوات الثلاثون نحو السعادة
December 27, 2015
الخطوات الثلاثون نحو السعادة
تطوير الذات
December 26, 2015
لماذا اليابان هكذا؟
هكذا يفكر رجال أعمال القرن 21
October 10, 2015
هكذا يفكر رجال أعمال القرن 21.. كوني مثلهم لتتميزي
التخلص من الافكار السلبية
August 16, 2015
التخلص من الأفكار السلبية: 1. تحصيل الثقة بالنفس. 2. الهدوء والاسترخاء. 3. الابتعاد عن الانطواء والعزلة.
كيف تكون مميز
August 14, 2015
التميّز هو ما نسعى إليه جميعاً وسط عالم اليوم المليء بالأنماط الحياتيّة الثّابتة ، حيث نجد أنّ الجميع أصبح يعيش على نفس النّمط بسبب تأثيرات التكنولوجيا علينا ، إلى جانب تأثيرات الإعلام التي جعلت من الجميع يعيش بشكل استهلاكي محض ، فنجد العديد من النّاس اليوم تنحصر إهتماماتهم في شراء أحدث الألعاب أو المنتجات الترفيهية عموماً .
كيفية بناء شخصية قوية
August 13, 2015
بدايةً يمكن تحديد الشخصيّة القويّة بأنها الشخصيّة التي تتميّز بإستقلاليتها و تميّزها عن الآخرين وتطوّرها الدّائم ناحية الأفضل . عندما تجتمع تلك العناصر في شخصيّة الفرد فإنها تمثّل نواة الشخصيّة ، بغض النظر عن الصّفات التي تظهر في كل شخصيّة وتميّزها و تباينها وسط شخصيّات الآخرين . فلا يمكننا الحكم على شخصيّة الفرد بأنها قويّة أو ضعيفة من السطح فقط ، بل يستلزم متابعة و ملاحظة التصرّفات و التطوّر في الفرد للحكم على شخصيته .
كيفية تنمية الذات
August 12, 2015
إن تنمية أي شيء يعني تطويره ونموه وتقدمه حتى يغدو أفضل. فالبذرة التي تزرع تحتاج الكثير من الرعاية والأهتمام والعمل الدؤوب حتى تنمو وتكبر، إذن لابد للمرء أن يجدّ ليطور ما يريد تطويره ، والنفس أو الذات هي أسمى وأهم ما يجب تنميته وتطويره. لا شك أن الكل يود تنمية ذاته ، وأن يكون أفضل من ذي قبل لكن قلة من يسعون لذلك، ويسلكون السبيل الصحيح ليحصدوا ثمار تعبهم، ويصبحون أفضل من الأمس.
تطوير الذات وبناء الشخصية
August 11, 2015
ان الجميع يحاولون ان يطورون ذاتهم ويطورون شخصيتهم فعليكم جميعآ ان تثقون بشخصيتكم أولآ وبعدها سوف يتم عكس شخصيتك على من حولك وهنا سوف اشرح لكم كيف تقومون بتطوير ذاتكم وبناء شخصيتكم.
1234567