الصفحة الرئيسية | عن الإدارة | الأخبار | خريطة المراكز | البوابة الإسلامية | البحث | اتصل بنا
تابعنا على يوتيوب تابعنا على فليكر تابعنا على فيسبوك تابعنا على تويتر

إدارة شؤون القرآن الكريم



الاستعلام الالي للحلقات
المقرأة الإلكترونية
 

محافظ حولي زار اختبارات إدارة شؤون القرآن الكريم بالمسجد الكبير

 

​زار الفريق عبدالله عبد الرحمن الفارس محافظ حولي المسجد الكبير للاطلاع على سير الاختبارات التي تقيمها إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لطلبة الحلقات .
وكان في استقباله لدى حضوره المسجد الكبير السيد خالد يوسف بوغيث مدير إدارة شؤون القرآن الكريم الذي قام بدوره باصطحاب سعادة المحافظ إلى القاعة الرئيسية للمسجد والتي تحتوي على لجان التحكيم وأطلعه على كيفية سير الاختبارات وكيفية اختيار الأسئلة الموجهة لكل طالب عن طرق الحاسب الآلي ، وبين له بالمشاهدة أن جميع مراحل الاختبار منذ دخول الطالب برقمه الخاص به إلى قاعة الاختبار إلى أن يتم استلام شهادته تتم عن طريق الحاسب الآلي ، ومن خلال لجان تحكيم من المشايخ المختصين تم اختيارهم بعناية .. وأشار إلى أن الجديد في هذا العام استخدام بطاقة الباركود للطلبة المشاركين ..
وفي نهاية الزيارة التقى سعادة المحافظ بأبنائه الطلاب من محافظة حولي والتقط معهم الصور التذكارية وأعرب عن بالغ سروره بما رأى ، وأشاد بحلقات التحفيظ والمراكز في دولة الكويت ، وشكر وزارة الأوقاف وإدارة شؤون القرآن الكريم على هذا الجهد وأبدى استعداده لتكريم أوائل الطلبة في الاختبارات في مقر المحافظة.
وفي الختام أكد السيد خالد بوغيث مدير الإدارة أن نشر الرسالة القرآنية يحتاج إلى تكاتف كل الجهود موجها الشكر لسعادة المحافظ على زيارته للجان الاختبار وقدم له درعا تذكاريا بهذه المناسبة .
 
الحقوق محفوظة لموقع   إدارة شئـون القـرآن الكـريـــم  2012 ©