الصفحة الرئيسية | عن الإدارة | الأخبار | خريطة المراكز | البوابة الإسلامية | البحث | اتصل بنا
تابعنا على يوتيوب تابعنا على فليكر تابعنا على فيسبوك تابعنا على تويتر

إدارة شؤون القرآن الكريم



الاستعلام الالي للحلقات
المقرأة الإلكترونية
 

مركز عبد الله المبارك يتألق بملتقى - قصص القرآن

 

 
بحضور مراقبة حلقات تحفيظ البنات / خلود الدهيشي و رئيسات المراكز القرآنية التابعة لمراقبة حلقات البنات أقام مركز عبد الله المبارك لتحفيظ القرآن الكريم الذي تشرف عليه مراقبة حلقات تحفيظ البنات في إدارة شؤون القرآن الكريم ملتقى تربوي تحت شعار "قصص القرآن"،و الذي أقيم خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 5-6/ابريل/2011 م، حيث افتتح الملتقى بكلمة من مراقِبة حلقات تحفيظ البنات السيدة / خلود الدهيشي التي أثنت على عمل المراكز القرآنية و أنشطتهم المتميزة و التواصل الفعال بينهم ، وأبدت إعجابها بالمستوى الراقي الذي تمتع به مراكز تحفيظ القرآن و الجهد الكبير الذي يقومون به .
 
هذا وقد ألقت الداعية " فوزية الماجد " محاضرة تحدثت فيها عن أهمية التمعن في قصص القرآن وتوافقها مع حياتنا اليومية والعبر المستفادة منها .
 
وعلى هامش الملتقى تم افتتاح المعرض الخاص به من قِبل مراقِبة حلقات البنات حيث شارك فيه عدد من مراكز تحفيظ القرآن الكريم التي تشرف عليها المراقبة ، وذلك من خلال تخصيص أركان لهم تعرض القصص القرآنية من خلال مجسمات و صور بشكل مبدع ومتميز مذكورة في القرآن الكريم .
 
هذا و الجدير بالذكر أن الملتقى لاقى استحسان الحضور ونال على إعجابهم وأثنوا على هذه الفكرة المتميزة و الأداء الرائع للمراكز القرآنية ، و تقدموا بالشكر الجزيل للمراكز المشاركة.
 
11/12/2012
Could not load file or assembly 'Recaptcha, Version=1.0.5.0, Culture=neutral, PublicKeyToken=9afc4d65b28c38c2' or one of its dependencies. The system cannot find the file specified.
الحقوق محفوظة لموقع   إدارة شئـون القـرآن الكـريـــم  2012 ©