البوابة الاسلامية :: الوزير فهد العفاسي: تحديات الأمن الفكري كثيرة ومتنوعة وتقتضي منا يقظة وهمة عالية في تشخيصها ووضع الحلول العلمية والعملية لها.
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
الوزير فهد العفاسي: تحديات الأمن الفكري كثيرة ومتنوعة وتقتضي منا يقظة وهمة عالية في تشخيصها ووضع الحلول العلمية والعملية لها.

WhatsApp Image 2020-11-19 at 2.29.17 PM (2).jpeg

WhatsApp Image 2020-11-19 at 2.29.17 PM (1).jpeg

شارك وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار/د. فهد محمد العفاسي بالاجتماع السادس لاصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية صباح اليوم عن طريق الإتصال المرئي بحضور وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد أسد عمادي والأمين العام للامانه العامة للأوقاف السيد/ منصور خالد الصقعبي .

ووافق أصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على ورقة العمل المقدمة من دولة الكويت بشأن تعزيز اليقين بالله، وكما وافق المجتمعون على ثلاث ورقات عمل مقدمة من المملكة العربية السعودية تضمنت دور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الاهتمام بالأسرة وحماية النشء في حين كانت الورقة الثانية لوسائل التواصل الحديثة ودور الوزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الإستفادة من هذه الوسائل بينما كانت الورقة الثالثة بعنوان إعداد وتطوير خطيب الجمعة.

وأضاف العفاسي أن هذه القضايا المتعددة في المجالات المختلفة التي تم طرحها في إجتماعات وزارات الشأن الديني في دول الخليج لتدل على أن تحديات الأمن الفكري كثيرة ومتنوعة وتقتضي منا يقظة وهمة عالية في تشخيصها ووضع الحلول العلمية والعملية لها، ودوراً مهماً يجب أن تضطلع به وزارات الشأن الديني وتعمل من أجل تحقيقه وهو ملء الفراغ الثقافي وتأصيل الحياة المعرفية من خلال منهجية الإسلام المعتبرة المستقاة من مصادر التشريع الأصيلة والمتوارثة عبر تاريخ الأمة.

  وفي ختام الاجتماع تقدم العفاسي بخالص الشكر للأمانة العامة لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية على حسن اعدادها وتحضيرها للاجتماع و على حسن ادارتها لأعمال الاجتماع.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت