البوابة الاسلامية :: التكريم الأممي لصاحب السمو الأمير وسام على صدورنا - ​عمادي: التكريم ترسيخ لنهج البذل والعطاء
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
التكريم الأممي لصاحب السمو الأمير وسام على صدورنا - ​عمادي: التكريم ترسيخ لنهج البذل والعطاء

 WhatsApp Image 2020-04-22 at 12.52.14 AM.jpeg

وصف وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد أسد عمادي تسمية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه (قائداً للعمل الإنساني) وتسمية دولة الكويت (مركزاً للعمل الإنساني) بأنه وسام على صدر كل كويتي وكويتية يفتخر به أمام العالم أجمع، ويعتبره مثالاً يحتذي به للسير على هذه الخطى التي رسمها سمو أمير البلاد.


وقال عمادي في تصريح صحفي: إن الذكرى السادسة لهذه المناسبة العزيزة علينا تعطينا العزم والقوة في استكمال هذا النهج الذي وضعه سمو أمير البلاد حفظه الله، لاسيما أن أهل الكويت جبلوا على بذل الخير والعطاء حتى وصلت أياديهم البيضاء إلى جميع بقاع العالم.


وأوضح: إن إطلاق الأمم المتحدة هذه التسمية على سموه إنما هو تتويج لكل الجهود التي قام بها سموه والتي كان عنوانها الأبرز تقديم العون والمساعدة لكل محتاج في العالم  ولكل الشعوب المنكوبة التي بأمس الحاجة للحصول على المساعدات الإنسانية نتيجة للأوضاع التي تمر بها.

 

ودعا عمادي في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يعيد سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه إلى بلده وشعبه سالماً معافى من أجل استكمال مسيرة الخير والعطاء واستكمال بناء نهضة هذا الوطن الغالي.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت