البوابة الاسلامية :: العتيبي : مكتب خدمة المواطن في "الأوقاف" يسعى الى افتتاح مراكز في بعض المحافظات
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
العتيبي : مكتب خدمة المواطن في "الأوقاف" يسعى الى افتتاح مراكز في بعض المحافظات

1280x960.jpg

قال مدير مكتب خدمة المواطن في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور أحمد العتيبي: إن

المكتب خاطب بعض إدارات الوزارة الخارجية لبحث مدى إمكانية التعاون في تخصيص سعة مكانية في أحد المباني التابعة لها في كل المحافظات للمكتب لاستثماره كمراكز تابعة لإدارة مكتب خدمة المواطن.


وأوضح العتيبي في تصريح صحفي: إن هذه الخطوة هي بصفة مؤقتة لحين التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لبحث مدى إمكانية تخصيص أراض بالمناطق السكنية الجديدة لتصبح مراكز تابعة للمكتب أسوة بإدارات مكاتب خدمة المواطن في مختلف وزارات الدولة نظراً للطابع الخدمي للمكتب وتيسيراً للموظفين والمراجعين بمختلف المحافظات على إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى مراجعة مبنى الوزارة الرئيس بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية بالوزارة بتلك الخدمات . 


وتابع: إن إدارة مكتب خدمة المواطن تهدف من هذه الخطوة تطوير نوعية وجودة الخدمات المقدمة للجمهور بكافة فئاته ليتسنى الاستفادة منها على النحو المنشود بما ينسجم مع الخطة الاستراتيجية للوزاره ورؤية دولة الكويت 2035 .


وأردف قائلاً:إن المكتب وسعياً منه لتحقيق رؤية الوزارة الريادة عالمياً في العمل الإسلامي يعكف على التنسيق مع بعض القطاعات التي لديها مراكز بمختلف المحافظات لبحث مدى إمكانية التعاون من أجل تخصيص مقرات للمكتب بكل محافظة لتكون تحت إشراف المكتب بحيث تتولى تلك المراكز تقديم كافة الخدمات اللازمة للجمهور إضافة إلى تلقي الاقتراحات وأي شكاوي تتعلق بخدمات أو مرافق الوزارة في المخافظة من أجل النهوض بمنهجية ونوعية تلك الخدمات التي يقدمها المكتب. 


واختتم العتيبي تصريحه بقوله: إن المكتب وتزامناً مع بدء المرحلة الثالثة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية في البلاد  اتخذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمَان سلامة وصحة مرتادي المبنى وموظفيه خاصة مع زيادة نسبة الموظفين إلى 50‎%‎ من العاملين بالوزارة وأيضاً الالتزام التام بتحديد مواعيد للمراجعة عبر التطبيق المخصص لذلك .

 

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت