البوابة الاسلامية :: عمادي: إقبال كبير من المواطنين للتقديم على وظائف الإمامة والأذان بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عمادي: إقبال كبير من المواطنين للتقديم على وظائف الإمامة والأذان بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
 

WhatsApp Image 2020-04-22 at 12.52.14 AM.jpeg


شهد التقديم على وظائف الإمامة والأذان الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية منتصف الشهر الجاري إقبالاً كبيراً من المواطنين.

وقد صرح وكيل الوزارة م. فريد أسد عمادي بأنه ومنذ أن أعلن معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد محمد العفاسي عن فتح باب التقدم لوظائف الإمامة والأذان من المواطنين فإن الوزارة ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد تولت الإشراف والإعداد لهذا الأمر بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة حيث قامت بإعداد روابط الكترونية لتسجيل المتقدمين حفاظاً على سلامة المواطنين وتمشيا مع التوجيهات الخاصة بالضوابط والاحترازات  التي أوصت به الجهات الصحية.

وأضح عمادي بأن التسجيل بدأ من تاريخ 16 / 6 / 2020م وسوف يستمر حتى تاريخ 2 / 7 / 2020م بعد أن تم تمديده بناء على توجيهات معالي وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية لمنح فرصة اكبر للمواطنين للتسجيل في هذه الوظائف المباركة.

وأضاف الوكيل عمادي بأن الوزارة تحرص على اختيار ممن تنطبق عليهم الشروط من المواطنين  وفق الضوابط التي حددتها لجنة اختبار واختيار شاغلي الوظائف الدينية بالوزارة وذلك للعمل بهذه الوظائف الهامة التي تخدم المجتمع.

وبين عمادي بأن عدد المسجلين المتقدمين لوظائف الإمامة والأذان تجاوز 986 متقدما  وما زال باب التسجيل مفتوحا حتى الثاني من يوليو

واختتم وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تصريحه بقوله إن الوزارة تقوم بالإعداد والتجهيز لإجراء الاختبارات والمقابلات الخاصة بالتأهل لهذه الوظائف وسوف يتم الإعلان عن ذلك بعد الانتهاء من تلك الاستعدادات ووفق المصلحة العامة .​

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت