البوابة الاسلامية :: العتيبي: وزارة الأوقاف تصدر أكثر من 800 هوية للأئمة والمؤذنين
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
العتيبي: وزارة الأوقاف تصدر أكثر من 800 هوية للأئمة والمؤذنين

456789jhgfd.jpg

ثمّن الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية م. بدر تركي العتيبي جهود إدارة الشؤون الإدارية على توفيرها وتسخيرها كافة الإمكانات لمواصلة العمل من دون توقف ليوم واحد، مشيرا إلى أن الإدارة أصدرت 819 هوية للأئمة والمؤذنين على مستوى جميع إدارات مساجد محافظات الكويت خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن الجميع مسخر لخدمة هذا الوطن الغالي ونحن مستأمنون من قياداتنا الرشيده لتحقيق ذلك.

ومن جهته قال مدير إدارة الشؤون الإدارية  سلمان الديحاني: إنه مع بداية شهر رمضان المبارك استقبلت الإدارة وبالتنسيق مع الإدارات التابعة لقطاع المساجد في المحافظات الست نموذج طلبات الهويات المنتهية الصلاحية للأئمة والمؤذنين، وذلك امتثالاً لتوجيهات قيادات الوزارة وضمن المنظومة التي أطلقتها لتسيير عمل الأئمة والمؤذنين في ظل الظروف الاستثنائية تمر بها الدولة بسبب تفشي جائحة كورونا وذلك في إطار اجراءات احترازية، ووقائية للتعامل مع هذا الفيروس.
ومن جانبه ذكر  رئيس قسم الطباعة والتصوير في إدارة الشؤون الإدارية أحمد رافع الصقري: إن مدة انجاز الهويات لم تستغرق وقتاً طويلاً حيث تسلَّم الأئمة المؤذنون هوياتهم الجديدة بعد أن تم تجهيزها وتسليمها لمندوب كل إدارة.
وأكد قدرة موظفي القسم على إنجاز هذا العمل في فترة قياسية حيث تم تسليم أكثر من 819 هوية لجميع إدارات المساجد التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشكر الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية في وزارة الأوقاف م. بدر تركي العتيبي

 كل من ساهم في إنجاح هذا العمل وخص بالذكر مدير إدارة الشؤون الإدارية سليمان الديحاني ورئيس قسم الطباعة والتصوير أحمد رافع الصقري، مشيداً بجهود العاملين القائمين على اصدار الهويات لتفانيهم واخلاصهم في العمل لاسيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية وسرعة إنجازهم العمل بمهنية ودقة عالية. 

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت