البوابة الاسلامية :: ختام فعاليات الدورة العلمية " الفتوى أصولها وضوابطها " للخبير بالموسوعة الفقهية الدكتور أحمد الحجي الكردي.
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
ختام فعاليات الدورة العلمية " الفتوى أصولها وضوابطها " للخبير بالموسوعة الفقهية الدكتور أحمد الحجي الكردي.

WhatsApp Image 2019-12-02 at 12.39.53 PM (1).jpeg


WhatsApp Image 2019-12-02 at 12.39.53 PM.jpeg


ختام دورة "الفتوى.. أصولها وضوابطها" للدكتور الكردي.

"الأوقاف" تستضيف الفريح والمطيري من السعودية.


أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية ختام فعاليات الدورة العلمية " الفتوى أصولها وضوابطها " للخبير بالموسوعة الفقهية الدكتور أحمد الحجي الكردي.


وقال مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون الظفيري أن الدورة استمرت خمسة أيام في الفترة من (17– 21/نوفمبر الماضي) وأقيمت بالقاعة الكبرى بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين قطاع المساجد -  الرقعي.


وأكد الظفيري أهمية مثل هذه الدورات خاصة في هذا العصر الذي كثرت فيه الأحداث وتشعبت وكثرت الأسئلة عن رأي الدين في تلك الأمور مما يحتاج إلى وضع ضوابط للفتوى ترشد الناس إلى الطريق الصحيح والدين القويم وفق قيم الوزارة ورسالتها التي تدعو الى الاعتدال والوسطية. وفي ختام تلك الدورة تم توزيع شهادات حضور على المشايخ المشاركين بالدورة.


كما أعلنت الإدارة عن ختام فعاليات الدورة العلمية "كيف تؤلف كتاباً" للشيخ محمد بن عبدالله الفريح ضيف الوزارة من المملكة العربية السعودية.


وأقيمت الدورة يومي 21،20 نوفمبر الماضي بقاعة عثمان بن عفان بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين قطاع المساجد الرقعي. وفي ختام تلك الدورة تم توزيع شهادات حضور على المشايخ المشاركين بالدورة.


كما تقيم الإدارة دورة علمية بعنوان "أصول التفسير" يلقيها الدكتور عبدالمحسن زبن المطيري أستاذ ورئيس قسم التفسير والحديث بكلية الشريعة جامعة الكويت، حيث أنها بدأت في الأول من ديسمبر وتستمر خمسة أيام بالقاعة الكبرى بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين قطاع المساجد الرقعي.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت