البوابة الاسلامية :: ​العازمي: وزارة الأوقاف تشارك في معرض الكتاب الدولي لغرس حب الوطن ونشر الوسطية
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
​العازمي: وزارة الأوقاف تشارك في معرض الكتاب الدولي لغرس حب الوطن ونشر الوسطية

WhatsApp Image 2019-11-22 at 10.55.16 PM.jpeg



كعادتها السنوية في المشاركة في العديد من الفعاليات والمعارض المحلية والخارجية، تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في معرض الكويت الدولي ال 44 والذي انطلق يوم 20 نوفمبر الجاري وتنتهي فعالياته يوم 30 منه.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة في الوزارة  سامي محمد العازمي: إن وزارة الأوقاف حريصة على نشر قيم وأهداف الوزارة واستراتيجيتها الرامية إلى بث روح الوسطية والتسامح والحوار، وغرس حب الوفاء والولاء لوطننا الغالي، وذلك من خلال المشاركة بجميع الفعاليات التي تلاقي تفاعلاً جماهيرياً.

وقال العازمي في تصريح صحافي: إن مشاركة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في معرض الكويت الدولي للكتاب مستمرة على مدى سنوات ماضية طويلة لإيمانها بضرورة تحقيق رؤية وزارة الأوقاف الريادة عالمياً في العمل الإسلامي.

وأشار إلى أن إدارة العلاقات العامة حرصت على تنويع الإصدارات التي تشارك بها وزارة الأوقاف في معرض الكويت الدولي للكتاب من خلال المشاركة في العديد من إصدارات إدارات وزارة الأوقاف . 

ولفت إلى أن الإصدارات التي تشارك بها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تهم جميع الفئات العمرية ومن الجنسين، وذلك بهدف تعميم الفائدة ونشر القيم الفاضلة.

وتابع: إن وزارة الأوقاف حريصة على المشاركة في العديد من المعارض المهمة سواء داخل دولة الكويت أو خارجها، لاسيما أنها تؤكد على دور الكويت الريادي في مثل هذه المحافل، مشيراً إلى أن الوزارة تستثمر هذه المشاركات في تسليط الضوء على مشاريعها الثقافية وإصداراتها المتنوعة من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

وأشاد العازمي بالإقبال الجماهيري على معرض الكويت الدولي للكتاب عموماً وجناح وزارة الأوقاف خصوصاً، نظراً لما يضمه الجناح من إصدارات متنوعة لمختلف إدارات الوزارة.

وفي ختام تصريحه دعا العازمي الجمهور إلى زيارة جناح الوزارة في الأيام المتبقية من عمر معرض الكويت الدولي للكتاب من أجل الاستفادة والاستزادة من الإصدارات الكثيرة التي يقدمها الجناح.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت