البوابة الاسلامية :: الشعلة : وزارة "الأوقاف" خاطبت بيت الزكاة و الأمانة العامة للأوقاف للمساهمة في توفير دعم مالي للحجاج "البدون"
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
الشعلة : وزارة "الأوقاف" خاطبت بيت الزكاة و الأمانة العامة للأوقاف للمساهمة في توفير دعم مالي للحجاج "البدون"

WhatsApp Image 2019-07-06 at 11.32.20 AM.jpeg


أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن وزارة الأوقاف خاطبت  بيت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف لتقديم الدعم اللازم للمساهمة في تيسير رحلات حملات الحج منخفض التكاليف الخاصة بالحجاج من أبناء فئة "البدون" مبيناً أن آليات الدعم والمبالغ المخصصة له سوف تعلن قريباً.


وقال الشعلة في تصريح صحفي إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعمل من خلال إدارة شؤون الحج والعمرة على تسهيل إجراءات الراغبين من أبناء فئة "البدون" أداء فريضة الحج وذلك من خلال حملات الحج المنخفض التكاليف وتوفير الدعم المالي لهم  .


وأضاف الشعلة إن وزارة الأوقاف تحرص على تسهيل إجراءات الحج لجميع الراغبين في أداء فريضة الحج سواء كان للكويتيين أو "البدون " .

وبين الشعلة أن وزارة الأوقاف قامت باستحداث فكرة الحج الميسر للكويتيين هذا العام و تم قبول جميع المتقدمين لحملات الحج الميسر من خلال  الرابط الالكتروني الذي تم تخصيصة لهذه الفكرة بالإضافة إلى حملات الحج منخفض التكاليف التي خصصت حملاته لفئة "البدون".

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت