البوابة الاسلامية :: العليم في الملتقى الرمضاني للجالية الكيرلاوية: ندعم أنشطة وفعاليات الجالية لأنها تعمل وفق خطة منظمة
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
العليم في الملتقى الرمضاني للجالية الكيرلاوية: ندعم أنشطة وفعاليات الجالية لأنها تعمل وفق خطة منظمة

15-5-2019.jpg


أثنى الوكيل المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات الخارجية محمد ناصر المطيري على أنشطة وفعاليات الجالية الكيرلاوية التي تقدمها لأفرادها طوال العام، جاء ذلك خلال مشاركته الملتقى الرمضاني وحفل الإفطار الجماعي الذي أقامته الجالية الليلة الماضية.
وقال أن مثل هذه الملتقيات يؤلف بين الجالية وشركائها في المجتمع الكويتي ويختصر الكثير من الحواجز التي يضعها البعض فنحن نفرح بلقائكم ونفرح بهذه الأنشطة التي تثلج الصدر وخاصة أن كل يوم هناك عمل ونشاط متميز مما يدل على أن هناك خطة منظمة ومدروسة لدى القائمين على أمر الجالية.
وأضاف أن البعض يشعر بالغربة لكن عندما تكون الجالية منظمة وتحت مظلة رسمية ويلتقون فيما بينهم ويتعاونون في الأنشطة فإن ذلك يخفف الغربة ويجعلهم كالأخوة "والمؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً وشبك بين أصابعه صلى الله عليه وسلم".
وأضاف أننا فخورون ونتشرف بمثل هذه اللقاءات ومثل هذا التنظيم وندعمه ونشارك فيه ونكون فاعلين في مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجالية.. وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام.
وكان رئيس الجالية ذاكر حسين قدم عرضاً للأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجالية في الكويت.
حضر الملتقى الرمضاني الدكتور خالد المذكور والدكتور ناصر الصانع والمحامي مبارك المطوع والشيخ فريد العوضي ومراقب الجاليات بإدارة العلاقات الخارجية يوسف الغيث وعدد من موظفي مراقبة الجاليات.


خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت