البوابة الاسلامية :: إدارة نظم المعلومات كرمت الموظفين المتميزين بحضور وكيل "الأوقاف" المساعد للتخطيط والتطوير
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
إدارة نظم المعلومات كرمت الموظفين المتميزين بحضور وكيل "الأوقاف" المساعد للتخطيط والتطوير

8493ADCE-5532-45DC-AA0C-74B367FA770B.jpeg

نظمت إدارة مركز نظم المعلومات في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حفلاً تكريمياً لموظفي الإدارة بمناسبة حصولها على 4 جوائز في المتميزة وحصولها على الجائزة الأولى في معرض مشاريع وزارة الأوقاف "رواق" بحضور وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للتخطيط والتطوير وليد العمار صباح اليوم الأحد في المسجد الكبير.
وقال الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير وليد العمار مخاطباً موظفي: إن هذا الحفل دليل على تميز إدارة نظم المعلومات وتطور مستوى العمل بها. فقد أصبحت الإدارة من الإدارات الجاذبة وأرضاً خصبة للعمل الذي حصدتم ثماره في جائزة التميز.
وتابع العمار إن هذه فكرة تكريم الموظفين المتميزين فكرة جيدة لكي يكون دافعاً وعاملاً محفزاً لهم. 
ومن جانبه قال مدير إدارة مركز نظم المعلومات علي شداد أن هذا التكريم الذي تقيمه إدارة المركز يأتي بهدف الشكر لمن اجتهد وعمل في الإدارة. مشيراً إلى أن الإدارة حصدت هذا العام 4 جوائز في جائزة التميز وهو دليل على نجاح الإدارة في تحقيق هذا العدد من الجوائز. مؤكداً أن هذه الإنجازات التي حصلت عليها والجوائز التي حصدتها جاءت بفضل الله أولاً ثم بفضل العمل الجماعي.
وفي نهاية الحفل كرم وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط والتطوير وليد العمار ومدير إدارة مركز نظم المعلومات على عبدالله شداد المحتفى بهم.
خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت