البوابة الاسلامية :: وزير الأوقاف والبلدية فهد الشعلة: مساجد وزارة الأوقاف جاهزة لاستقبال المصلين خلال ليال شهر رمضان المبارك
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
وزير الأوقاف والبلدية فهد الشعلة: مساجد وزارة الأوقاف جاهزة لاستقبال المصلين خلال ليال شهر رمضان المبارك

F43527AF-0300-47A4-B4D1-E819A1D36212.jpeg
 
 
وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة قام بجولة تفقدية شملت المسجد الكبير ومسجد بلال بن رباح في جنوب السرة بحضور وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المهندس فريد عمادي ووكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد إبراهيم الخزي والوكيل المساعد لقطاع الشئون الثقافية داوود العسعوسي ومدير إدارة الإعلام بالوزارة صلاح أبا الخيل ومدير إدارة المسجد الكبير رومي الرومي ومدير إدارة مساجد محافظة حولي خالد الحيص.
 
وقال وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن زيارتي إلى المسجد الكبير ومسجد بلال بن رباح جاءت بهدف الإطلاع على آخر الإستعدادات التي وضعت لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك  وتوفير الراحة والطمأنينة للمصلين  تثلج الصدر.
وأضاف الشعلة إن مدير المسجد الكبير أطلعني على جهوزية المسجد واستكمال الإستعدادات التي وفرتها إدارة المسجد الكبير كعادتها في كل عام لإستقبال جموع المصلين بالإضافة إلى ترتيب الشراكة مع وزارات ومؤسسات الدولة المعنية كل حسب اختصاصاته.
ولفت الشعلة إلى أن مسجد بلال بن رباح سيستمر في استقبال المصلين من بداية شهر رمضان المبارك كعادته السنوية بالإضافة إلى حرص الجهات القائمة على تنفيذ أعمال التوسعة على سرعة العمل لكي يتمكن من افتتاح التوسعات الجديدة خلال العشر الأواخر ليتمكن من استقبال الأعداد المتزايدة من جمهور المصلين في هذه الليالي المباركة .
 
وقال الشعلة إن وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية استعدت لشهر رمضان ووفرت كل المستلزمات الضرورية التي يحتاجها المصلين ، انطلاقاً من حرص الوزارة على حسن تنظيم المساجد وجهوزيتها لاستقبال المصلين خلال ليال رمضان المبارك.
.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت