البوابة الاسلامية :: نقابة «الأوقاف» تشيد بالخطوات الإصلاحية للوزير فهد الشعلة
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
نقابة «الأوقاف» تشيد بالخطوات الإصلاحية للوزير فهد الشعلة

654789A5-540E-46C9-82F8-152D538C087E.jpeg

 



أشاد مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالخطوات الإصلاحية التي بدأها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، الذي ترجم وعوده في أولى تصريحاته الصحفية منذ توليه للحقيبة الوزارية إلى واقع ملموس على أرض الواقع .

واعتبر مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في بيان صحفي "أن جملة القرارات التي أصدرها الوزير النشط خلال الأيام الماضية أثبتت بما لايدع للشك أن الوزير الشعلة يحمل شعار الإصلاح والتنمية ومحاربة الفساد وسوء الإدارة.

وقال مجلس نقابة الأوقاف أن الوزير الشعلة استطاع وفي وقت قياسي قصير وضع النقاط على الحروف، والبدء بمشوار القضاء على الشلليه والمحسوبية والشخصانيه وأعاد المسار إلى جادة الصواب التي حاد عنها البعض».

وأشار البيان إلى أن «جميع العاملين في وزارة الأوقاف يتأملون خيراً بمزيد من الإصلاحات في جميع قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف من الوزير فهد الشعلة حتى تكتمل الفرحه وتعود روح العمل والإنتاج والتنمية والإصلاح».

وأوضح البيان أن «الوزير الشعلة اتبع الخطوات الصحيحه منذ تولي الحقيبة الوزارية وبدأ بجمع المعلومات وتحري الدقة لمعالجة الأخطاء وتجاوز آثارها فأصدر قرارات التفويض والنقل والتدوير ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب".​


خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت