البوابة الاسلامية :: الشعلة : "الأوقاف " حريصة على تعزيز روح الوطنية وتأصيل حب الولاء والانتماء للوطن
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
الشعلة : "الأوقاف " حريصة على تعزيز روح الوطنية وتأصيل حب الولاء والانتماء للوطن

​ ​

04DF0AFC-0A73-474A-84B7-4EBFEB9F594B.jpeg 
 
 

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حريصة على تعزيز روح الوطنية وتأصيل حب الولاء والإنتماء للوطن لدى جميع أفراد المجتمع الكويتي .

وقال الشعلة في تصريح صحفي إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وانسجاماً مع قيم ومبادئ استراتيجيتها انطلقت نحو تحقيق أهداف خطتها الاستراتيجيه فحثت إداراتها وقطاعاتها على العمل المشترك والجاد والمثمر لإيصال رسالة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعميم ثمار انتاجها على جميع الفئات العمرية المستهدفة .

وأضاف الشعلة ان الكويت تعيش هذه الأيام فرحة الأعياد الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم وايماناً من القائمين على العمل في قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف إرتأوا المشاركة الفعاله والهادفه في هذه الإحتفالات وذلك من خلال توزيع العديد من الإصدارات والمطبوعات التي تعزز الروح الوطنية لدى الناشئه وتغذي حب هذا الوطن الغالي وترسخ الولاء للقيادة السياسية الحكيمة ولربان سفينتنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه .

وأكد الشعلة أن جميع إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المختصة في انتاج المطبوعات والإصدارات سواء كانت المرئية أو المقروءة أو المسموعة ستقوم بتوزيع إصداراتها على الشرائح المستهدفه خلال احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية وبالتعاون مع وزارات ومؤسسات الدولة الرسمية أو الشعبية .

وقال الشعلة ان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ستبقى تمارس دورها التوعوي والإرشادي داخل المجتمع الكويتي وستستمر في التواصل مع جميع فئاته تحقيقاً لمبدأ الشراكة والريادة.​
خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت