البوابة الاسلامية :: برعاية وزير الأوقاف فهد الشعلة/ العجمي: إدارة التأهيل والتقويم تقيم الملتقى الأول لمنازل منتصف الطريق لدول مجلس التعاون الخليجي
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
برعاية وزير الأوقاف فهد الشعلة/ العجمي: إدارة التأهيل والتقويم تقيم الملتقى الأول لمنازل منتصف الطريق لدول مجلس التعاون الخليجي

NrNUQbEO_400x400.jpg


أعلن مدير إدارة التأهيل والتقويم في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور ناصر العجمي أن إدارة التأهيل والتقويم تقيم برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة الملتقى الأول لمنازل منتصف الطريق لدول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار منازل منتصف الطريق.. التجربة والشراكة يوم الاثنين الموافق 4/2/2019م.

وقال العجمي أن الملتقى الأول لمنازل منتصف الطريق لدول مجلس التعاون الخليجي يهدف إلى تعزيز مبدأ الشراكة بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ومؤسسات المجتمع المدني والتنسيق والمساهمة في خدمة وتهيئة الأجواء للمتعافين من الإدمان بما يضمن استمرارية تعافيهم وتأهيليهم وإعادة اندماجهم في المجتمع بشكل لائق وذلك من خلال منازل منتصف الطريق وبما يساهم في تقويم وإصلاح سلوك المتعافين وغرس القيم الإيجابية واستبدال القيم الخاطئة لديهم.

وأشار العجمي إلى أن محاور الملتقى ستشمل على دور مؤسسات المجتمع المدني في الوقاية من الإدمان ودعم مسيرة التعافي ودور منازل منتصف الطريق في دعم مسيرة التعافي على المدى البعيد وعرض التجارب الخاصة بالتعافي وإعادة التأهيل من خلال منازل منتصف الطريق وبيان أثر الإعلام والأسرة والمدرسة كخط دفاع رئيسي ضد آفة المخدرات.

وأضاف العجمي أن الملتقى الأول لمنازل منتصف الطريق سيستضيف كل من د. وديع معلوف من منظمة الأمم المتحدة والدكتور سلمان حمد الزياني من مملكة البحرين الشقيقة والدكتور عبشان محمد آل عبشان والدكتور محمد بن علي الزهراني  ورئيس مركز إعادة تأهيل مرضى الإدمان يوسف بن عبد الواحد اليوسف و سلطان الدغيلبي العتيبي  مدير مركز أرشدني من المملكة العربية السعودية والأستاذة رحمة عابد الخروصي من سلطنة عمان والدكتور عبدالله عمر الجوهي من دولة قطر والدكتور حمد عبدالله هاشم الغافري المدير العام للمركز الوطني للتأهيل من دولة الإمارات العربية المتحدة  والقاضي د. حاتم علي المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة إضافة إلى الدكتور أشرف عبد القادر السيد أستاذ الصحة والإرشاد النفسي من جمهورية مصر العربية.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت