البوابة الاسلامية :: الوزير الجبري يشيد بتعاون السلطتين وإقرار تعديلات على قانون كادر المعلمين في وزارة التربية والاوقاف
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
الوزير الجبري يشيد بتعاون السلطتين وإقرار تعديلات على قانون كادر المعلمين في وزارة التربية والاوقاف

Aljabry.jpg

اشاد وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد ناصر الجبري بالتعاون المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من اجل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين على كافة الاصعدة.
وقال الجبري في تصريح لوسائل الاعلام بعد إقرار التعديلات على قانون كادر المعلمين في ختام دور الانعقاد الاول لمجلس الامة: ان التعديل الذي تم إقراره على القانون رقم 28/2011 بشأن بدلات ومكافآت المعلمين الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف يعد انجازاً جديدًا يضاف لسجل مجلس الامة ووزارة الاوقاف التي حملت على عاتقها هموم جميع العاملين في الوزارة.
واضاف الجبري: التعديل أمحى وبحق عبارة "أو ما يماثلها" الواردة في القانون المذكور قبل التعديل في إشارة إلى الوظائف الإشرافية التعليمية بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية فقد أفرد هذا القانون جدولاً مستقلاً للوظائف الإشرافية التعليمية ووظائف التوجيه وكان هذا الأمر بمثابة حلم لمعلمي وزارة الأوقاف تحقق وزالت اشكالية عبارة أو ما يماثلها المشار إليها والتي كانت حجر عثرة أمام معلمي وزارة الأوقاف.
وقال الجبري: تعهدت في بداية تقلدي الحقيبة الوزارية برفع الظلم عن جميع العاملين في الوزارة وبجميع تخصصاتهم والسعي الى اقرار اي قوانين او تشريعات تصب في صالح العاملين واوضاعهم المعيشية.
وبارك الوزير الجبري لمعلمي وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية اقرار التعديلات في كادرهم التعليمي والتي ستكون بلا شك حافز لهم لمواصلة العطاء متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت